www.3rbksa.com

www.3rbksa.com
 
الرئيسيةالرئيسية  www.3rbksa.comwww.3rbksa.com  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاسود في اولى مبارياتهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ksa
•][ الإدارة العليا ][•
•][ الإدارة العليا ][•
avatar

ذكر عدد الرسائل : 150
الدولة : •][k . s . a][•
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: الاسود في اولى مبارياتهم   الأحد يناير 20, 2008 4:47 am

يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم بعد غد الاثنين ان شاء الله اول مباراة له ضد نظيره الناميبي المنتخب الدي اظهر لاعبوه انسجاما و كفاءة عالية في تعاملهم مع مبارياتهم. ومن الحري الدكر ان اسود الاطلس قدموا عروضا في المستوى في جميع المباريات التي لعبوها دوليا ضد منتخبات افريقية و اخرى اوربية ولكن وجب عليهم اتخاد الحيطة و الحدر و عدم الاغترار بالنتائج السابقة فشتان بين المباراة الحبية و الرسمية . على العموم فالتشكيلة التي اعلن عنها المدرب هنري ميشال والتي غادرت صوب اكرا هي:
1 -خالد الفوهامي .... الرجاء البيضاوي
2 - عبد الإله باغي .... المغرب الفاسي.
3 - ندير لمياغري .... الوداد البيضاوي.
4 - ميكايل بصير .... نانسي الفرنسي.
5 - عبد الصمد الشاهيري .... الدفاع الحسني الجديدي.
6 - عبد السلام وادو .... فالنسيان الفرنسي.
7 - أمين الرباطي.... الظفرة الإماراتي.
8 - جمال العليوي .... سيون السويسري.
9 - طلال القرقوري .... قطر القطري.
10 -بدر القادوري .... دينامو كييف الأوكراني.
11 - هشام مهذوفي .... ميتاليست الأوكراني.
12 - يوسف السفري ..... سوثهامبتون الإنجليزي.
13 - حسين خرجة.... بياشينزا الإيطالي.
14 - عبد الكريم قيسي .... إينوسيس باراليمني القبرصي.
15 - عبد الرحمن كابوس .... سيسكا صوفيا البلغاري.
16 - يوسف حجي .... نانسي الفرنسي.
17 - يوسف المختاري .... دويسبورغ الألماني.
18 -هشام أبو شروان .... الترجي الرياضي التونسي.
19 -مروان الشماخ .... بوردو الفرنسي.
20 - سفيان العلودي .... العين الإماراتي.
21 - طارق السكيتيوي .... بورطو البرتغالي.
22 - بوشعيب لمباركي .... غرونوبل فوت38 الفرنسي.
23 - منصف زرقة .... نانسي الفرنسي.
نتمنى لمنتخبنا العزيز كل التوفيق و لا يهمنا تكهنات المتكهنين و لا تحليلاتهم التي لا ترمي سوى لتحطيم المعنويات الكل يتضح في الميدان و على رقعة الملعب كما يقول المثل الفرتسي rira bien qui rira le dernier.

_________________
ارض السعودية الرئيسية:http://ksa-7.yoo7.com/index.htm
ارض السعودية المنتديات:http://ksa-7.yoo7.com/index.htm
ارض السعودية الرياضية:http://ksa-7.yoo7.com/sport-h1.html
ارض السعودية لرفع الصور:http://maydeen.net/imagehost/
im_mhnd@hotmail.com:للأستفسار والمساعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksa-7.yoo7.com
 
الاسود في اولى مبارياتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.3rbksa.com :: (منتديات رياضية) :: ksa-7_عالم الرياضة_العربية والعالمية-
انتقل الى: